بعض التفاصيل المعروفة عن الصيدلية الداخلية – الأدوية الموصوفة التي يتم شحنها …

بعض التفاصيل المعروفة عن الصيدلية الداخلية – الأدوية الموصوفة التي يتم شحنها …

أخبرنا ما هو الدواء الذي تحتاجه. سنجد أرخص تكلفة.

قم بإنشاء حساب وكذلك منطقة طلبك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

تم تضمين Health and wellness Perch في وسائل الإعلام الرائدة في جميع أنحاء العالم ، وهو منشورنا الإلكتروني الذي يركز على الصحة والعافية والجمال. Health Perch غنية بالمعلومات وسهلة الفهم وممتعة للمراجعة!

حافظ على 75٪ تقريبًا من اسم العلامة التجارية الشائعة والأدوية العامة أيضًا! يوفر لك Global Drug store Plus الأدوية الجنيسة بجزء بسيط من التكلفة عبر متاجر الأدوية في أوروبا و / أو آسيا و / أو الولايات المتحدة وكندا. نقدم لعملائنا عقاقير طبية عالية الجودة بتخفيضات في الأسعار تصل إلى 75٪ تقريبًا من أسعار الولايات المتحدة. لدينا القدرة على توفير تخفيضات في أسعار الأدوية الموصوفة من خلال متاجر الأدوية التي تلبي معايير صارمة لمتجر الأدوية عبر الإنترنت.

كما أنها متاحة لمساعدتك في إنشاء حساب للبدء في تقليل الأدوية الجنيسة المستخدمة بشكل متكرر. خدمة الاتصال وموظفي معالجة الطلبات على اتصال ويمكن الوصول إليهم عن طريق المحادثة عبر الإنترنت أو الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني وكذلك يتم تقديمها من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً والجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 5 صباحًا مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

يتفهم مارك كوبان عروض الشركة الممتازة. حاليًا ، قد يكون لدى الملياردير الرأسمالي ومالك دالاس مافريكس وأيضًا مضيف خزان Shark Storage صفقة لك. في الأسبوع الماضي ، أطلق صيدلية على الإنترنت تقدم أكثر من 100 دواء عام تتكون من السرطان وداء السكري وفيروس نقص المناعة البشرية وأمراض الكبد بالإضافة إلى أدوية الكوليسترول ، كما تم بيعها جميعًا على نفقة المنتجين بالإضافة إلى ترميز مستوى 15٪ وأيضًا صيدلي كلفة.

ومع ذلك ، فإن الأدوية الجنيسة الموجودة على موقع كوبان ، عادة ما تكون بأسعار معقولة أكثر بكثير مما يدفعه الأفراد الذين لديهم بوليصة تأمين. يشهد عدد كبير من العملاء على التغريدات على المدخرات المالية (تم تضمين عدد منها في هذا المنشور) ، كما هو الحال مع التقارير الواردة من Deadspin صفحة ويب ("إنها أمة عندما يقدم مارك كوبان ، وليس الكونغرس ، أدوية أقل تكلفة للأمريكيين") ، NPR ( "الملياردير مارك كوبان يطلق صيدلية على الإنترنت تركز على خفض أسعار الأدوية الجنيسة") بالإضافة إلى الرعاية الصحية القاسية ("شركة الأدوية الكوبية تطلق صيدلية ، وتعد بتحقيق وفورات مالية على الأدوية الشائعة").

كوم بالإضافة إلى الانضمام "، غرد كوبان ، مضيفًا:" يتم تقييم جميع الأدوية بتكلفة زائدة عن 15٪! "ابحث في صفحة الأدوية بالموقع لاكتشاف ما إذا كانت Price Plus Drug تستخدم أدويتك ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هي رسومها. اكتشف الأدوية التي تم تدوينها أبجديًا وكذلك مقسمة إلى تصنيفات ، مثل تفاعلات الحساسية ، وخلايا السرطان ، ومرض السكري ، وصحة القلب والعافية ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والعافية العقلية ، ووقف التدخين وغير ذلك الكثير.

أفضل 10 صيدليات على الإنترنت: بأسعار معقولة وآمنة … – راقب الأشياء التي يجب معرفتها قبل أن تحصل عليها

90 على النفقة ، وكذلك المخدرات. com والتجزئة في صيدلية مقابل 20 دولارًا. 10. موقع الإنترنت يكسر السعر أكثر. في هذه الحالة ، تبلغ تكلفة تصنيع الميتفورمين 60 سنتًا ؛ يصل إجمالي الربح إلى 15٪ إلى 30 سنتًا ؛ وكذلك أجرة العمل في الصيدلية 3 دولارات ، بإجمالي 3 دولارات.

وتجدر الإشارة إلى وجود مصاريف شحن إضافية عند تسجيل المغادرة. في هذه الحالة ، إنها 5 دولارات. في ظروف أخرى ، يكون فرق السعر مذهلاً. يتم بيع HIV med abacavir / lamivudine (Epzicom الشائع) مقابل 1096 دولارًا ومع ذلك يباع مقابل 57 دولارًا. 60 على النفقة ، وكذلك الأدوية. كوم. لقد أعادك الإنتاج الدواء إلى 47 دولارًا.

20 ؛ وكذلك أجرة العمل في الصيدلية 3 دولارات ، بمبلغ إجمالي قدره 57 دولارًا. 60 ، مع 5 دولارات للشحن تضاف عند الخروج. مثال أخير: med imatinib (Gleevec الشائع) ، وهو علاج لسرطان الدم ، يُباع بسعر 2502 دولارًا في الصيدليات ، ووفقًا لبيان إخباري Price Plus Medication ، يتم تقديمه بقسيمة مقابل 120 دولارًا شهريًا.